من خلال عدة اتفاقيات متتالية.. مشروع فندق وشقق الريتز - كارلتون في عمان يواصل الصعود للقمة

يواصل مشروع فندق وشقق الريتز – كارلتون في عمان صعوده نحو القمة ليصبح المعلم الأول والأفخم في قلب العاصمة الأردنية، حيث تتواصل عمليات البناء في مبنى الشقق ومبنى الفندق بشكل متسارع يواكب تطلعات شركة الإقبال للتطوير العقاري، المطورة للمشروع، نحو التميز.

 

اتفاقيتين بقيمة تفوق 150 مليون دولار

تم توقيع اتفاقيتين لتنفيذ مشروع الريتز - كارلتون في عمان بقيمة تفوق 150 مليون دولار، الاتفاقية الأولى مع المقاول الرئيسي لتنفيذ أعمال الفندق مع شركة متى للمقاولات، وسيتم احالة أعمال الكهروميكانيك للفندق على مقاول محلي تحت إشراف شركة متى، وستقوم شركة متى بالإشراف على أعمال الكهروميكانيك والتشطيبات للفندق على مدار22 شهراً.

أما الاتفاقية الثانية فهي لتنفيذ أعمال الكهروميكانيك والتشطيبات للبرج السكني مع شركة الأوسط للمقاولات، وقد تم توقيع الاتفاقية من قبل السيد توفيق شاكر فاخوري رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة اﻹقبال، والمهندس علاء بهاء المصري رئيس هيئة المديرين لشركة الأوسط للمقاولات، وستقوم شركة الأوسط بتنفيذ أعمال المشروع على مدار20 شهراً.

 

اتفاقية توريد وتشغيل وتركيب مع وكلاء Daikin للتكييف

تم توقيع اتفاقية مع المجموعة الفنية العربية وكلاء (Daikin) لتوريد وتشغيل وتركيب أنظمة التكييف الذكية لمشروع فندق وشقق الريتز - كارلتون في عمان.

واختارت شركة الإقبال للتطوير العقاري أنظمة التكييف من(Daikin)  في إطار حرصها  على توفير أفخم وأفضل المنتجات للمشروع، حيث ستزود المجموعة الفنية العربية أنظمة التكييف للمشروع، إذ تبلغ القدرة التبريدية للتشيلرات لمبنى الفندق 1330 طن تبريد، والقدرة التبريدية للتكييف المركزي (VRV)  للمبنى السكني 1100 طن تبريد.

 

 

اتفاقية لتوريد أجهزة  (Miele)الكهربائية

تم توقيع اتفاقية لتزويد مشروع شقق الريتز - كارلتون بأجهزة  (Miele)الكهربائية الأفخم على مستوى العالم، ووقع الاتفاقية السيد عماد الكيلاني الرئيس التنفيذي لشركة الإقبال للتطوير العقاري، المطور لمشروع فندق وشقق الريتز - كارلتون في عمان، والسيد عثمان الخليفي مدير الأسواق الخارجية لشركة (Miele) الألمانية، والسادة شركة القطع المميزة لتجارة الأجهزة الكهربائية، الوكيل الحصري لمنتجات  (Miele)في الأردن، ويأتي هذا التوقيع في إطار التأكيد لمالكي الشقق على حرص شركة الإقبال والتزامها بتوفير أفخم وأفضل المنتجات للمشروع.

 

اتفاقية لتوريد مصاعد ميتسوبيشي

وقعت شركة اﻹقبال للتطوير العقاري اتفاقية مع شركة (ميتسوليفت الأردن) لتزويد مشروع فندق وشقق الريتز - كارلتون في عمان بمصاعد ميتسوبيشي الأفخم على مستوى العالم.

ويأتي هذا التوقيع في إطار التأكيد على حرص شركة الاقبال والتزامها بتوفير أفخم وأفضل المنتجات للمشروع، والتي تتضمن 20 مصعداً من ميتسوبيشي سيتم توريدها وتركيبها قبل نهاية العام 2020. 

 

اتفاقية توريد أطقم الحمامات الألمانية (Villeroy & Boch)

وقعت شركة الإقبال للتطوير العقاري اتفاقية مع مجموعة الأعمال الريادية المتحدة، الوكيل الحصري لأطقم الحمامات الألمانية (Villeroy & Boch) في الأردن، اتفاقية لتوريد أطقم الحمامات الألمانية (Villeroy & Boch) لمشروع الريتز - كارلتون في عمان، بالإضافة لخلاطات (Dornbracht) الألمانية وأنظمة (GEBERIT) السويسرية.

12-حزيران-2019 11:17 ص

نبذة عن الكاتب